أوقات فراغ

 .






][
ليس لدي من الوقت حتى أحبك بما يكفي
فألم الضرس لا يحتمل
وسيارتي أعطالها كثيرة
والعامل في المغسلة أضاع ملابسي
وقلبي لم يعد بمكانه حتى يعمل كما يجب



][
مومس على الرصيف ترمي شهوتها
لتتحصن مؤقتا خلف حب عابر
تمنح الجميع دفء رخيصً
في وقت أصبحت الحميمية
ماركات عالمية لا ينالها إلا المترفون


][
ماذا لو لم يكن في دمي شيء من النفط
هل ستصير روحي أغلى من جوارب عتيقة
ويميز الموت العشوائي بسمة أطفالي
وتنال منا نسائم الحياة ....؟

][
لا بد من الخمرة
حتى نقسم بأعناقها
بعد أن أصبحت بساتين النخيل
مقفرة كجوع ضمائرنا



][
من سيغفر لي هذه الخطيئة
فلا أسوء من أن تنام وأنت محتضن خوفك
حتى الوسادة تشعرك بأن وجودك صدفة
ما كان له أن يكون .



][
لن يرحل المغفلون بعيدا عن ناصية الشارع
لأنهم للتو ..أنهوا وجبة الإفطار
دون أن يغلقوا أفواههم التي تنفث روائح كلاب ميتة
وبكل صلف يخبروننا
بأن صبرهم قد نفذ ...!!



][
لن تنمو هذه الفسيلة أكثر
كما أن عقولنا أكتفت بزادها القديم
فالإيمان موجود ..كما هو الله كذلك
لكن
عندما نطلب ...لا يهطل المطر!!





تعليقات

  1. عندما نطلب ... لا يهطل المطر !!

    أهو عيب فينا أخي أم في المطر !!

    ,,
    لابد من الخمره ...

    بالفعل لابد منها ..

    لأصدق نشوتي و اضحك لضحكتي

    و اتذكر أني لازلت حيه

    في وطن ميت .. لكن سجله المدني يثبت

    انه مغترب !

    أعترف .. راق لي ما قرأت كثيراااااا

    وراقت لي رسالتك ...اشكرك عليهااا كثيرا

    اذا كنت وجدت لدي شئ مميزا للقراءة فانا

    وجدت هناااا أبجديه تفوق حروفي الصغيره .. سأتعلم

    منك كثيرا ^_^ ..

    سئلتني ؟ هل فكرت بالكتابة للمواقع اليمنيه ؟
    ارد عليك : تحتاج المواقع اليمنية لكثير من الوقت
    حتى تحترم وجود المراه في الشبكة العنكبوتيه !

    الصحف اليمنية ؟ بالفعل فكرت بها لكني لا ادري من أين أبدا ... و دراستي تشغلني بعض الشئ لذا آثرت
    ان اترك الأمر لبعد التخرج فلم يعد يفصلني عنه
    سوى شهر ونصف ,,,

    تحية عطره أستاذي ,,

    ردحذف
  2. اهلا غاردينينا

    اتمنى ان تكوني بصحة وعافية .

    وايضا اتمنى لك التوفيق وإنهاء دراستك بالنجاح والتميز ، فأنت فتاة تملكين الكثير من المواهب واهمها في نظري قلمك المميز والرشيق وعقليتك المتنورة .

    سعدت كثيرا بحضورك ، وسعدت اكثر بالتعرف عليك .

    كوني بخير .

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخي بكر

    الكلمات انتقاديه لكن جميله بمعنى كل كلمه
    من الكاتب ؟؟؟
    انت او
    عجبتني والله

    وتحياتي لك

    ردحذف
  4. دودي

    اهلا بيك وسعيد جدا بزيارتك لي ...

    الكلمات بكل تواضع هي لي ، وكل ما هو مكتوب هنا هو من إنتاجي البسيط .

    اهلا بك .

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخي بكر

    وجدت هنا قلم ذهبي واحساس عاالي

    فيسلم قلمك الذهبي واحساك المرهف

    ويسلم قلبك الناطقك

    لك مني جزيل الاحترام

    دمت متميز ومتالث

    ردحذف
  6. اهلا بشذا روحي

    صدقيني انا سعيد جدا بحضورك ، وصارت مدونتي الآن أبهى وأجمل .

    الف شكر لك .

    ردحذف

إرسال تعليق

بإمكانك كتابة ما تشاء، لك مطلق الحرية ، فقط حاول ان تعبر بطريقة جميلة .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الزنداني، إنه كاهن الخراب

تساؤلات

خرافات جنسية