ماذا يعني إغتيال محافظ عدن ؟



-       أن الأيادي العابثة تستطيع ان تصل إلى أي مكان وتنفذ ما تريد في أي زمان، وأنها تعرف تفاصيل المسئولين وتحركاتهم، أنها تمتلك الكلمة الأخيرة في أي موضوع وتستطيع ان تسقط أي عمل لا يروق لها.


-     -  ان وجود هادي وحكومته يساوى تماما عدم وجوده تماما، فهو وان كان في عدن وان عين وزير داخلية فهذا الأمر لا يغير أي شيء في المدينة ولم يحدث أي فرق على المستوى الأمني وهو تأكيد على ان هادي مجرد شيء هلامي غير محسوس او مرئي.
-       انه ومن غير المسموح أن يأتي كائنا من كان لعمل أي شيء جميل للجنوب ولعدن، فعدن يجب ان تبقى مدينة تعمها الفوضى والجماعات المتطرفة الدينية والأوساخ والقاذورات.

-     -  تأكيد على أن أهالي عدن مجردين من أي أحساس وطني او حب حقيقي لوطنهم، وان حدوث أعمال إرهابية على هذا المستوى لن يحرك ساكن لديهم، فهذه السلبية التي تعشعش بداخلهم هي علامة خاصة بهم.

-    -   لا يهم من قام بهذا العمل الإجرامي، سواء كانت قاعدة أو تنظيم الدولة الإسلامية أو خلايا الدولة العميقة التي تدار من صنعاء، وان كل من يحاول ان يحرف مسار هذه الجريمة بإلقاء التهم على تلك المنظمات هو لا يريد إلا ان يميع الجريمة ويخرجها عن وضعها الطبيعي بفشل هادي وحكومته في التحكم في مدينة واحدة فقط.

-      - محافظ عدن ليس إنسان عادي، فهو أحد القيادات النادرة التي حازت على شبه إجماع وطني جنوبي على نشاطها وإخلاصها، واستهدافه بهذه الصورة رسالة لا تحتاج إلى تفسير بأنه من الممنوع العمل بهذه الطريقة، ويجب على كل مسئول ان يمضي على ما مضت عليه دولة المخلوع السابقة من فساد ولا مسئولية ومماطلة.
-       المحافظ لم يكن محسوبا على أي من التيارات المتصارعة او الأحزاب السياسية، المحافظ كان يعمل بطريقة مذهلة لصالح أهالي عدن، واغتياله ليس إلا تأكيدا على أن يبقى أهالي عدن موتى كما هم لا يحركون ساكنا لأي شيء.

-      - عدن لديها مقدرة على استيعاب الفساد والتطرف وعدم الاستقرار، عدن لا تستطيع ان تخرج بمظاهرة من عشرة افراد لرفض الجماعات الدينية والاختلالات الأمنية، لكنها تستطيع ان تخرج بالملاين لرفع صور أشخاص أكل الدهر عليهم وشرب.
-       اغتيال المحافظ بهذه الطريقة رسالة عامة للجميع، وهو ان هادي وحكومته لا تستطيع ان تحمى أحد وان تؤكد أكثر من أي وقت مضى على فشل هذا الرجل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الزنداني، إنه كاهن الخراب

تساؤلات

خرافات جنسية